مؤتمر استشراف مستقبل التعليم في الوطن العربي يختتم أعماله بالخرطوم
  • 04 04/2017

    برعاية كريمة من معالي الأستاذة الدكتور سمية أبوكشوة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية السودان ، اختتم مؤتمر استشراف مستقبل التعليم في الوطن العربي أعماله وأصدر توصياته بمشاركة عربية وتشريف المسؤولين الرسميين بجمهورية السودان.

    وخاطب فاتحة أعمال المؤتمر كل من معالي الأستاذ الدكتور أزهري عمر عبدالباقي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية السودان ممثلاً عن معالي الوزيرة ومعالي الأستاذ الدكتور مبارك محمد علي مجذوب الأمين العام لاتحاد مجالس البحث العلمي العربية ومعالي الدكتور عبدالمحمود النور مساعد الأمين العام لقطاع التربية باللجنة الوطنية السودانية للايسيسكو ممثلاً عن معالي مدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والعلم والثقافة ايسيسكو ، وسعادة الدكتور مالك المهدي اللأمين العام للرابطة العربية للدراسات المستقبلية.

    هذا وقد شهد حفل الافتتاح تكريم عدد من العلماء والخبراء من الدول العربية في مجال الدراسات المستقبلية والاستشرافية.

    وناقش المؤتمر على مدى يومين عدداً من الأوراق العلمية ، كما تضمن برنامج المؤتمر حلقة نقاش حول مستقبل نقل وتوطين المعرفة في السودان ، بالإلعرض كتاب حول المستقبليات والتأصيل.

أخر الاخبــــار
16 08/2017

البدء في إعداد الخطة التنفيذية للاستراتيجية العربية للبحث العلمي والتكنولوجي والابتكار

شارك الاتحاد ممثلا في سعادة الدكتور فتحي المنصوري في إعداد الخطة التنفيذية للاستراتيجية العربية للبحث العلمي والتكنولوجي والابتكار
10 05/2017

إطلاق جائزة الأمير نايف للأمن العربي للعام 2017

جائزة الأمير نايف للأمن العربي للعام 2017

جميع الاخبار